الصفحة الأولى   لمحة تاريخية   التنظيم   المهام   بلاغات   الموارد البشرية   النصوص القانونية   إحصائيات   المسابقات  

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة البريد و تكنولجيات الإعلام و الإتصال

إشعار عن مناقصة إبداء إهتمام وطنية و دولية

وزارة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الإتصال تطلق مناقصة إبداء إهتمام وطنية و دولية قصد توظيف مكتب دراسات و إستشارة ، من أجل مهمة دعم اللجنة المكلفة بتوجيه مشروع تأسيس نظام معلومات للموارد البشرية و الإدارية العمومية ( SIRH administration publique ) .

الإطار العام :

في إطار مشاريع الممولة من طرف صندوق تملك إستعمال و تطوير تكنولوجيات الإعلام و الإتصال FAUDTIC ، وزارة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الإتصال تعلن لفائدة المديرية العامة للوظيفة العمومية ، هذه المناقصة ، بهدف تجسيد تدابير تحديث تسيير الموارد البشرية للإدارة العمومية.

الموضوع :

من أجل تجسيد هذا المشروع ، لجنة توجيه المشروع ، تخطط لتعيين و تكليف مكتب دراسات و إستشارة وطني و / أو دولي من أجل مرافقتها في إنجاز الدراسات الاستراتيجية و التقنية للمشروع و خريطة الطريق.

يقوم المكتب بدعم لجنة توجيه المشروع بإنجاز الدراسات الخاصة بالجوانب الإستيراتيجية للمشروع و كتابة دفتر الشروط و متابعة تجسيد المشروع .

هذا النداء موجه إلى :

مكاتب الدراسات و الإستشارة الوطنية و الدولية التي لهم خبرة في الميدان ، و هم ملزمون بتقديم ترشحهم لتقديم الخدمات المذكورة أعلاه .

مكاتب الدراسات و الإستشارة المهتمة مطالبة بتقديم معلومات حول إنجازاتها و مؤهلاتها (عرض إنجازات مماثلة، مشاريع مهمة مشابهة ، توفر خبراء مؤهلين ، إسهامات في هذا الموضوع ، وثائق تقديم المكتب ، إمكانيات ....).

ترشح مكتب دراسات و إستشارة لا تلزم تعيينه في القائمة المحدودة .

أجال إيداع الترشحات :

إبداء الإهتمام يجب إيداعها و إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني أو العنوان أدناه ، مطابقة لاستمارة المحمل عبر الموقع الإلكتروني : www.dgfp.dz www.mptic.dz أو طلبها في العنوان المذكور أدناه .

أخر أجل الثلاثاء 10/12/2013 على الساعة 12 سا 00 د بالتوقيت المحلي للجزائر .

أو عبر البريد

المديرية الفرعية للصفقات

وزارة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الإتصال

4 شارع كريم بلقاسم 16027 الجزائر

من أجل معلومات إضافية يرجي الإتصال ب secretariatdmp@mptic.dz


المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري
رقم 32 نهج سويداني بوجمعة. المرادية. الجزائر